القائمة

إلتزام اطلس

إجراءات الشكوى و الإلتماس

تحافظ أطلس على إجراءات الشكاوى و الإلتماس على الموقع ، ويمكن لجميع الأطراف المعنية ارسال أي شكاوى او إلتماس

الشكاوى

الشكوى هي تعبير رسمي عن عدم الرضا عن خدمات التفتيش. يمكن أن يكون مقدم الشكوى فرداً أو منظمة

إجراءات الشكاوى:

  • يمكن لمقدم الشكوى استخدام أي من وسائل الاتصال. بما في ذلك الإجراء أدناه.
  • يتم تسجيل الشكوى في سجل شكوى أطلس.
  • يتم تسجيل الشكوى والاعتراف بها من قبل إدارة ضمان الجودة وإرسالها إلى قسم العمليات.
  • في حالة وجود شكوى مجهولة المصدر ، أو وصف غير كافٍ ، تحتفظ Atlas بالحق في التعامل مع الشكوى حسبما تراه مناسبًا.
  • يتعين على أطلس التحقيق وإبقاء مقدم الشكوى على اطلاع دائم بالحالة وإبلاغ القرار والإجراءات إلى مقدم الشكوى.

إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة التي تقدمها أطلس ، فيمكنك ارسال بريد الكتروني الي info@atls.com.sa

الإلتماس

الإلتماس هو تعبير عن عدم الرضا عن نتيجة أو نتيجة قرار التفتيش أو أي مسألة أخرى ذات صلة.

إجراءات الإلتماس:

  • يمكن للملتمس استخدام أي من وسائل الاتصال. بما في ذلك الإجراء أدناه.
  • يجب تسجيل جميع الطعون والاعتراف بها عن طريق اتصالات العميل وإرسالها إلى شهادة رئيس النظام.
  • يجب أن تضمن شهادة الجودة الإجراء السليم للإتماسات.
  • يقوم قسم العمليات بالتحقيق ، وإبقاء الملتمس على اطلاع دائم و التأكد من إبلاغه بالقرارات والإجراءات
  • يجب على رئيس قسم ضمان الجودة اتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة ومراقبة فعاليتها.

إذا كان لديك إلتماس فيما يتعلق بأي من القرارات التي اتخذتها أطلس ، يمكنك مراسلتنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني info@atls.com.sa