تحافظ أطلس على إجراءات الشكاوى و الإلتماس على الموقع ، ويمكن لجميع الأطراف المعنية ارسال أي شكاوى او إلتماس
الشكاوى
الشكوى هي تعبير رسمي عن عدم الرضا عن خدمات التفتيش. يمكن أن يكون مقدم الشكوى فرداً أو منظمة
إجراءات الشكاوى:
- يمكن لمقدم الشكوى استخدام أي من وسائل الاتصال. بما في ذلك الإجراء أدناه.
- يتم تسجيل الشكوى في سجل شكوى أطلس.
- يتم تسجيل الشكوى والاعتراف بها من قبل إدارة ضمان الجودة وإرسالها إلى قسم العمليات.
- في حالة وجود شكوى مجهولة المصدر ، أو وصف غير كافٍ ، تحتفظ Atlas بالحق في التعامل مع الشكوى حسبما تراه مناسبًا.
- يتعين على أطلس التحقيق وإبقاء مقدم الشكوى على اطلاع دائم بالحالة وإبلاغ القرار والإجراءات إلى مقدم الشكوى.
إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة التي تقدمها أطلس ، فيمكنك ارسال بريد الكتروني الي info@atls.com.sa
الإلتماس
الإلتماس هو تعبير عن عدم الرضا عن نتيجة أو نتيجة قرار التفتيش أو أي مسألة أخرى ذات صلة.
إجراءات الإلتماس:
- يمكن للملتمس استخدام أي من وسائل الاتصال. بما في ذلك الإجراء أدناه.
- يجب تسجيل جميع الطعون والاعتراف بها عن طريق اتصالات العميل وإرسالها إلى شهادة رئيس النظام.
- يجب أن تضمن شهادة الجودة الإجراء السليم للإتماسات.
- يقوم قسم العمليات بالتحقيق ، وإبقاء الملتمس على اطلاع دائم و التأكد من إبلاغه بالقرارات والإجراءات
- يجب على رئيس قسم ضمان الجودة اتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة ومراقبة فعاليتها.
إذا كان لديك إلتماس فيما يتعلق بأي من القرارات التي اتخذتها أطلس ، يمكنك مراسلتنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني info@atls.com.sa