القائمة
مهندسون في موقع بناء

30 يناير, 2023

فحص المعدات الميكانيكية

يعتبر فحص المعدات الميكانيكية من أهم الفحوصات التي تضمن سير العمل بكفاءة دون تأخير بسبب حدوث الأعطال المفاجئة، فطرق التفتيش والصيانة الروتينية والصيانة الوقائية للمعدات الميكانيكية وفق أساسيات موثوقية المعدات وإجراء التحسينات على الآلات والمعدات الميكانيكية وتطبيق مفهوم المخاطر على تشغيل وصيانة المعدات يحتاج تقنيين يمتلكون مهارة عالية في التعامل مع أنواع الآلات والمعدات المختلفة وخبرة في إجراء الفحوصات الوقائية للماكينات حسب خطة صيانة متكاملة.

نحن في أطلس نقدم لك خدمة فحص المعدات الميكانيكية من خلال فريقنا المتخصص في حصر المعدات بجميع أنواعها وفحص جميع أنواع المعدات والماكينات، وتحديد نوع المعدات التي تشكل معدات دوارة وغير دوارة وتحديد العمليات الشائعة لبدء وإيقاف تشغيل المعدات.

نقدم لك خدمة التعرف على المشاكل المحتملة للماكينات قبل حدوث الأعطال وتوقفها عن العمل وفق المعايير الحديثة في تشغيل وصيانة المعدات الميكانيكية لدينا القدرة على استخدام جميع أنواع معدات الصيانة الميكانيكية، وإصلاح أي عطل بأي نوع من آلات وماكينات التشغيل، حيث يقوم فريقنا بفحص القطع والمكونات الميكانيكية فحصا شاملا دقيقا وفق الأنظمة الحديثة لفحص المعدات بإجراءات الفحص والتشغيل القياسية واجراء التحسينات على الآلات والماكينات، كما يقوم فريقنا بحصر العمالة اللازمة وتوفير الأدوات والعدد اللازم للفحص السليم. أخيرا تطبيق اختبار الأداء للمعدات الميكانيكية الذي يضمن سلامة المعدات وعملها بكفاءة واقتدار.

أساليب الاكتشاف المبكر للعيوب والتفتيش والصيانة الروتينية والصيانة الوقائية والإصلاحات الرئيسية المخططة أثناء توقف المعدات وأثناء عملها مهمتنا في أطلس!

لا تتردد بالتواصل معنا

نسعد بخدمتكم ويسرنا تواصلكم لطلب خدماتنا لأي استفسارات مراسلتنا على البريد الالكتروني (info@atls.com.sa) أو الاتصال بنا مباشرة

(00966112080550)